اخبار عربية وعالمية

فقدان الاتصال بطائرة شحن صغيرة في بابوا بإندونيسيا

فقدت السلطات الإندونيسية الاتصال بطائرة شحن صغيرة تابعة لشركة “ريمبون إير” بعد خمسين دقيقة من إقلاعها، اليوم الأربعاء، في مقاطعة بابوا بأقصى شرق البلاد.تبحث سلطات المطار المحلية وعناصر الوكالة الوطنية للبحث والإنقاذ عن الطائرة المفقودة.مادة اعلانية

وكانت الطائرة، وهي من طراز “توين اوتر 300″، متوجهة إلى منطقة انتان جايا، وقادمة من مدينة نابري، وعلى متنها مواد بناء.وقالت وزارة النقل الإندونيسية في بيان إن طيارا ومساعدا وفنيا كانوا على متن الطائرة.وقالت أديتا إيراواتي، المتحدثة باسم الوزارة، “ليس هناك اتصال بالطائرة حتى الآن”.وتعرضت إندونيسيا، وهي دولة مكونة من أرخبيل مترامي الأطراف ويبلغ عدد سكانها نحو 270 مليون نسمة، لحوادث نقل في السنوات الماضية تضمنت تحطم طائرات وغرق عبارات.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.