اخبار عربية وعالمية

مباحثات بين الرئيس السيسي والعاهل الأردني لبحث جهود وقف إطلاق النار في غ*ز*ة

يبحث الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وتطورات الأوضاع في قطاع غ*ز*ة، خاصة جهود وقف إطلاق النار وتنفيذ المساعدات الإنسانية.
وكان المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أعلن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيتوجه إلى العاصمة الأردنية عمان للقاء شقيقه الملك عبد الله الثاني ملك الأردن.

وفي سياق متصل، قال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية (الأحد)، إن الرئيس السيسي بحث مع نظيره الفلسطيني محمود عباس هاتفيا، جهود التوصل إلى وقف فوري ومستدام لإطلاق النار وزيادة دخول المساعدات إلى كافة مناطق غ*ز*ة. .
وأضاف المتحدث على صفحته بموقع فيسبوك أن الرئيسين أكدا على مواصلة العمل من أجل التسوية العادلة للقضية ا*لفلس*طينية وإقامة الدولة ا*لفلس*طينية على حدود الرابع من يونيو عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

كما أكد الرئيسان استمرار العمل من أجل التسوية العادلة للقضية ا*لفلس*طينية وإقامة الدولة ا*لفلس*طينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس الفلسطيني محمود عباس، هنأه خلاله بتشكيل الحكومة ا*لفلس*طينية الجديدة برئاسة الدكتور محمد مصطفى، متمنيًا لها التوفيق في تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني الشقيق. الناس.
وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص مصر الدائم على مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم للشعب الفلسطيني والقيادة ا*لفلس*طينية.

قد تكون أيضا مهتما ب:

الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد أمله في التوصل إلى وقف لإطلاق النار في غ*ز*ة

ويؤكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه يأمل التوصل إلى وقف لإطلاق النار في غ*ز*ة “خلال أيام قليلة”.

مباحثات بين الرئيس السيسي والعاهل الأردني لبحث جهود وقف إطلاق النار في غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر مباحثات بين الرئيس السيسي والعاهل الأردني لبحث جهود وقف إطلاق النار في غ*ز*ة نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مباحثات بين الرئيس السيسي والعاهل الأردني لبحث جهود وقف إطلاق النار في غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مباحثات بين الرئيس السيسي والعاهل الأردني لبحث جهود وقف إطلاق النار في غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!