اخبار الرياضة

كأس عاصمة مصر: كرواتيا تهزم مصر وتفوز باللقب وتونس تحقق المركز الثالث

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس عاصمة مصر: كرواتيا تهزم مصر وتفوز باللقب وتونس تحقق المركز الثالث  . والان الى التفاصيل.

نجح منتخب كرواتيا، في الفوز على منتخب مصر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي كأس العاصمة المصرية على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية، ونجح في التتويج بالبطولة.

وتقدم المنتخب المصري على منتخب كرواتيا بهدف عن طريق رامي ربيعة في الدقيقة 6، وأحرز نيكولا فلاسيتش هدف التعادل في الدقيقة 21 من عمر المباراة، ونجح برونو بيتكوفيتش في التقدم بهدف في الدقيقة 57. عن طريق برونو بيتكوفيتش، وفي الدقيقة 77 سجل أندريه كراماريتش الهدف الثالث، وفي الدقيقة 86 سجل لوفو ماير الهدف الرابع، وسجل محمد عبد المنعم الهدف الثاني في الدقيقة 93.

كما حقق المنتخب التونسي المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على نيوزيلندا 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

  

كأس عاصمة مصر: كرواتيا تهزم مصر وتفوز باللقب وتونس تحقق المركز الثالث

ملاحظة: هذا الخبر كأس عاصمة مصر: كرواتيا تهزم مصر وتفوز باللقب وتونس تحقق المركز الثالث نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كأس عاصمة مصر: كرواتيا تهزم مصر وتفوز باللقب وتونس تحقق المركز الثالث

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس عاصمة مصر: كرواتيا تهزم مصر وتفوز باللقب وتونس تحقق المركز الثالث . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!