اخبار الرياضة

دي زيربي يقف في صف ارسنال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دي زيربي يقف في صف ارسنال  . والان الى التفاصيل.

اعتبر روبرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، أن أرسنال هو الفريق الأفضل هذا الموسم، ووضعه في المركز الأول متقدما على ليفربول ومانشستر سيتي في الصراع الثلاثي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. وقال: ليفربول فريق رائع بخصائص مختلفة، والسيتي أقرب في الأسلوب إلى الجانرز، لكن عندما يلعب أرسنال بشكل جيد يكون من الصعب للغاية التغلب عليهم.

ما أقوله يمكن فهمه بعد فوز أرسنال على ليفربول 3-1 في فبراير الماضي، وكذلك الفوز على السيتي، وحقق أيضًا نتائج جيدة في دوري أبطال أوروبا.

  

دي زيربي يقف في صف ارسنال

ملاحظة: هذا الخبر دي زيربي يقف في صف ارسنال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دي زيربي يقف في صف ارسنال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دي زيربي يقف في صف ارسنال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!