اخبار الرياضة

فضيحة تطيح بمسؤولين رياضيين في الجزائر

( اخبار رياضية – العربية ) – فضيحة تطيح بمسؤولين رياضيين في الجزائر

أقال أيمن بن عبد الرحمن، رئيس الوزراء الجزائري يوم الأحد، مسؤولين كبيرين في وزارة الشباب والرياضة بدعوى الإهمال المسجل في أداء المهام وغياب روح المسؤولية والتقصير، إذ شمل قرار إنهاء المهام الأمين العام نسيم سبيع، والمدير العام للرياضة محمد جيراوي.وأوضحت رئاسة الوزراء في بيان لها أن القرار له صلة بسوء استقبال رياضيين بعد مشاركتهم في دورة الألعاب البارالمبية التي تختتم الأحد في العاصمة اليابانية طوكيو، وأنه يأتي بأمر من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.مادة اعلانيةكما أشار ذات المصدر إلى “متابعة التحقيق لمحاسبة أي مسؤول تثبت مسؤوليته في هذه الحادثة.وخلفت حادثة نقل رياضيين على متن حافلة عادية لا تراعي خصوصيات ذوي الهمم من مطار الجزائر الدولي بعد عودتهم إلى البلاد إثر نهاية مشاركتهم في دورة الألعاب البارالمبية، استنكارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تحولت إلى فضيحة صدمت وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق، الذي قال في مؤتمر صحافي إنه صُدم لما رأته عيناه.

 

قراءة الموضوع فضيحة تطيح بمسؤولين رياضيين في الجزائر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.