اخبار عربية وعالمية

فشل عقد لقاء بين بيربوك ولافروف على هامش اجتماع الأمم المتحدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فشل عقد لقاء بين بيربوك ولافروف على هامش اجتماع الأمم المتحدة  . والان الى التفاصيل.

فشل في عقد لقاء بين بيربوك ولافروف على هامش اجتماع الأمم المتحدة

نيويورك / موسكو – (DPA):

فشل اجتماع كان مقررا بين وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك وكبير الدبلوماسيين الروس ، الوزير سيرجي لافروف ، في نيويورك.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا “بعد أن طرحوا أسئلتهم حول المفاوضات مع سيرجي لافروف على هامش دورة الجمعية العامة للأمم المتحدة وتلقيهم اقتراحًا لتحديد موعد من الجانب الروسي ، اختفت وفود الاتحاد الأوروبي عن الرادار”. في قناة Telegram اليوم الجمعة.

يبدو أن زاخاروفا ، 46 سنة ، كانت تشير أيضًا إلى محادثة مخطط لها بين بيربوك ولافروف.

وأضافت زاخاروفا أنه في الفترة التي سبقت اجتماع الجمعية العامة في نيويورك ، كانت هناك اتصالات بين الوفود في مقر الجمعية العامة.

علمت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) من دوائر دبلوماسية أن الأمر يدور حول إمكانية عقد لقاء بين بيربوك ونظيرتها الروسية حول أمن محطة زابوريزهيا للطاقة النووية ، لكن الاجتماع لم ينعقد.

كانت محطة زابوريزهيا للطاقة النووية في أوكرانيا موضع نزاع حاد في الأسابيع الأخيرة.

تم قصف المحطة عدة مرات ، مما أثار مخاوف دولية من وقوع حادث نووي.

تمكنت بعثة مراقبة من الوكالة الدولية للطاقة الذرية من زيارة هذه المحطة النووية في أوائل سبتمبر.

ومع ذلك ، غادر غالبية الخبراء في نفس اليوم ، وبقي اثنان فقط من موظفي الوكالة الدولية للطاقة الذرية في الموقع.

واستمر قصف محطة الطاقة النووية بعد ذلك.

وصفت الوكالة الدولية للطاقة الذرية مخاطر الحوادث بأنها “كبيرة” في تقرير عن تحقيقها ، ودعت مؤخرًا إلى إنشاء منطقة حماية حول محطة زوبورجيا للطاقة النووية.

 

فشل عقد لقاء بين بيربوك ولافروف على هامش اجتماع الأمم المتحدة

ملاحظة: هذا الخبر فشل عقد لقاء بين بيربوك ولافروف على هامش اجتماع الأمم المتحدة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : فشل عقد لقاء بين بيربوك ولافروف على هامش اجتماع الأمم المتحدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فشل عقد لقاء بين بيربوك ولافروف على هامش اجتماع الأمم المتحدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.