اخبار عربية وعالمية

سرايا القدس تفجر رتلا عسكرياً إسرائلياً بكيمن محكم شمال النصيرات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سرايا القدس تفجر رتلا عسكرياً إسرائلياً بكيمن محكم شمال النصيرات  . والان الى التفاصيل.

أعلنت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، في بيان لها، مساء الجمعة، أن مقاتليها تمكنوا من إيقاع قوة إ*سرائ*يل*ية في كمين دقيق في موقع مالك العسكري شمال النصيرات.

وأوضحت الكت*ائ*ب في بيانها أن مجاهديها استهدفوا رتلاً عسكرياً إس*رائي*لياً مكوناً من 3 دبابات “ميركافا” وجرافتين من طراز “D9” بحقل ألغام وبراميل ثاقب شديدة الانفجار في موقع مالك العسكري شمال النصيرات، مؤكدة أن جنود من جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي عالقون بين… مق*ت*ل وإصابة شخص، مما استدعى هبوط مروحية لإجلائهم.

يُشار إلى أن الألوية وفصائل المقاومة ا*لفلس*طينية في قطاع غ*ز*ة، تواصل التصدي للعدوان الإ*سر*ائي*لي على قطاع غ*ز*ة المحاصر، لليوم الـ89 بعد المئة، منذ بدأ الاحتلال عدوانه على القطاع في 7 أكتوبر الجاري. ، 2023، وتسبب في مق*ت*ل أكثر من 33600 شهيد. وأصيب نحو 80244 مدنيا، وتهجير نحو 2 مليون مواطن، بحسب بيانات الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني.

 

سرايا القدس تفجر رتلا عسكرياً إسرائلياً بكيمن محكم شمال النصيرات

ملاحظة: هذا الخبر سرايا القدس تفجر رتلا عسكرياً إسرائلياً بكيمن محكم شمال النصيرات نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!