فستان منقوش بالورد يغزو شوارع بريطانيا.. سعره 55 جنيها استرلينيا

فستان منقوش بالورد يغزو شوارع بريطانيا.. سعره 55 جنيها استرلينيا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فستان منقوش بالورد يغزو شوارع بريطانيا.. سعره 55 جنيها استرلينيا

كشفت بوستات عبر موقع إنستجرام الانتشار الكبير لفستان منقوش بالورود فى بريطانيا، حتى أنه تحول إلى “تريند” فى المملكة، وهو الفستان الذى تبلغ قيمته 55 جنيها إسترلينيا.

ونشرت عدة سيدات صورا للفستان الذى يمكن ارتداؤه بأكثر من إطلالة، فيمكن ارتداؤه على أحذية بكعب عال، ويمكن ارتداؤه تحت معطف شتوى ثقيل، لتغيير إطلالته وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


الفستان 

 


الفستان

 

تم إطلاق هذا الفستان قبل أقل من أسبوعين، لكنه بدأ بالفعل يثير ضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يشارك عشاق الأزياء فى الترويج للفستان الذى سيصبح البطل الجديد لخزانة الملابس الفترة المقبلة، بعد أن خطف الأنظار من فستان البولكا دوت، والذى اجتاح شوارع بريطانيا فى فترة سابقة.

واعتبره الكثيرون أنه فستان الموسم، متوقعين نجاحا كبيرا له، واعتباره إطلالة رسمية ومميزة، خلال فصل الخريف.


انتشار الفستان

 


تنسيق حزام مع الفستان

 


صورة للفستان الشهير

 

وتنوعت الإطلالات بنفس الفستان، فهناك من أضافت له حزاما أسود أنيقا، وهناك من ارتدته على أحذية بكعب عال، وأخرى نسقته من أحذية شتوية، وسيدة ارتدت فوقه سترة كلاسيكية باللون الأسود.


فستان الورود

 


فستان منقوش

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فستان منقوش بالورد يغزو شوارع بريطانيا.. سعره 55 جنيها استرلينيا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ماتكابرش.. لو لسه مفركش وحاسس بالندم 4 خطوات هتساعدك ترجع لحبيبك

يعانى بعض المرتبطين من المشكلات المستمرة بسبب اختلاف طبائعهم من جانب، وآرائهم من جانب آخر، …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن