فستان فرح من الجينز المعاد تدويره فى أسبوع الموضة العربى.. ممكن تلبسيه؟

فستان فرح من الجينز المعاد تدويره فى أسبوع الموضة العربى.. ممكن تلبسيه؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فستان فرح من الجينز المعاد تدويره فى أسبوع الموضة العربى.. ممكن تلبسيه؟

قدم معهد دبى للموضة الخاص بتطوير المواهب الجديدة من مصممى الأزياء، بالتعاون مع إحدى العلامات التجارية العربية مجموعة من الأزياء الخاصة والمبتكرة فى اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربى بأزياء من الجينز المعاد تدويره. 


فستان  زفاف فرح بمجموعة المصممين المواهب

وتميزت التصميمات بشكلها الفريد رغم استخدامها خامات معاد تدويرها فرأينا فستانا زفاف أنيقا ومبهرا من الجينز المعاد تدويره مع الدانتيل الرقيق المطرز.

وحسب الحساب الرسمى لمجلس الأزياء العربى على إنستجرام، فإن الأزياء التى قدمت فى عرض المواهب الخاص بمعهد دبى للأزياء جميعها مصنوعة من الجينز المعاد تصنيعه بنسبة 100% تحقيقًا لشروط العلامة الخضراء والتنمية المستدامة.


فستان مصنع من الدينيم

وإلى جانب فستان الزفاف تضمن العرض العديد من القطع من الجينز المعاد تدويره بينها فستان بأجنحة ثلاثية الأبعاد تشبه أجنحة الفراشة. 


فستان من الدينيم فى أسبوع الموضة العربى

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فستان فرح من الجينز المعاد تدويره فى أسبوع الموضة العربى.. ممكن تلبسيه؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اختارى ألوان فاتحة وما تنسيش المراية.. نصايح هتساعدك فى تنسيق ديكور بيتك

يحرص معظم الأشخاص على تنسيق ديكورات منزله، من حيث اختيار الألوان والأشكال، ولكن قد يخطئ …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن