اخبار منوعة

فساتين بسلك المواعين والجرجير.. "أمل" تصمم أزياء ببقايا الطعام والمخلفات

 
 

تابعت:” بحس بمتعه لما بستخدم مواد صعبة فى تجسيد الفستان، واستخدمت أكلات كتير زى السكر والشاى والرز ولسان العصفور ووالخضار والخس والجرجير والنعناع وورق البنجر وغيره وكمان استخدمت مخلفات صلبة زى إزإز مكسور وأطباق مكسورة وسلك مواعين وكان مياه غازية ووأكياس قمامة وشيكولاتة وغيرها كتير”.

وعن رد فعل الناس على تصميماتها التى تطرحها على جروبات السوشيال ميديا المتخصصة فى مجال الموضة والفن، قالت :” الحمد لله، الناس منبهرة بشغلى، بس برضه مش بحس إن ده أحسن حاجة ممكن أعملها خصوصاً إنى مش دارسة تصميم أزياء”.

تحلم أمل بأن تشاهد تصميماتها من الفساتين فى أتيليه خاص أو على جسد إحدى النساء، ولكن يقف بينها وبين هذا الحلم بعض التحديات التى ذكرتها قائلة:” الصعوبات إنى مش قادرة أنفذ التصميمات لأنى مش بعرف أخيط، عشان كده نفسى أتعلم الخياطة عشان أقدر أنفذ أى تصميم  بشكل إحترافي ويعجب الناس”.

 

 

 

قراءة الموضوع فساتين بسلك المواعين والجرجير.. "أمل" تصمم أزياء ببقايا الطعام والمخلفات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.