فريق من الصحة يصل الى البصرة لمتابعة الخدمات المقدمة للجرحى من التظاهرين

فريق من الصحة يصل الى البصرة لمتابعة الخدمات المقدمة للجرحى من التظاهرين
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فريق من الصحة يصل الى البصرة لمتابعة الخدمات المقدمة للجرحى من التظاهرين


السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزيرة الصحة والبيئة، الجمعة، عن إرسال فريق وزاري يترأسه الوكيل الاداري للوزارة لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة للجرحى من المتظاهرين في محافظة البصرة.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن “وزيرة الصحة والبيئة عديلة حمود حسين ارسلت اليوم صباحا، فريقا وزاريّ يترأسه الوكيل الإداري زامل شياع العريبي ويصحبه احسان جعفر مدير عام دائرة الصحة العامة وباقي الجهات المسؤولة للمتابعة وتحديد اي معوقات ومعالجتها وتشخيص أي تلكؤ والمسؤولين عنه”، مؤكدة أن “الفريق مخوّل بكافة الصلاحيات لانجاز مهمته”.

واشارت الى ان “وزيرة الصحة ومنذ بدء التظاهرات في البصرة تتابع لحظة بلحظة كل المستجدات مع مدير عام دائرة صحة البصرة رياض عبدالامير، وترأست الوفد الحكومي الذي توجه للبصرة في فترة العيد لمتابعة مشكلة مياه الشرب في البصرة وآلاف الحالات المعوية التي نتجت عنها”.

وأوضحت الوزارة في بيانها أن الوزيرة “وجهت الوزارة بارسال فرق دعم من دوائر الصحة في العراق بشكل اسبوعي دوري وتوجه بالفعل اول فريق من دائرة صحة المثنى”، مؤكدة “عدم وجود اي نقص في الادوية والمستلزمات الطبية واستمرار رفد البصرة باستمرار بكل احتياجاتها”.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فريق من الصحة يصل الى البصرة لمتابعة الخدمات المقدمة للجرحى من التظاهرين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مقتل مدنيين اثنين بانفجار عبوة ناسفة جنوب غربي بغداد

مقتل مدنيين اثنين بانفجار عبوة ناسفة جنوب غربي بغداد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.