أخبار العراق

فريق كربلاء يعسكر في تركيا استعداداً للدوري الممتاز

وكالة الأنباء العراقية :
فريق كربلاء يعسكر في تركيا استعداداً للدوري الممتاز


كربلاء – واع- عباس الرحيمي 
يواصل نادي كربلاء تحضيراته المكثفة على ملاعب منتجع (ديما) بمدينة أنطاليا التركية ضمن معسكره الإعدادي للدوري العراقي الممتاز الذي سينطلق مطلع تشرين الأول المقبل.
وقال رئيس الهيئة الإدارية لنادي كربلاء أحمد هدام العامري لوكالة الأنباء العراقية(واع)، اليوم السبت: إن “فريق كربلاء يخوض ثلاث وحدات تدريبية يومياً من ضمنها تمارين ترويحية وبدنية فضلاً عن تدريبات في المسبح المغلق تحت قيادة مدرب اللياقة البدنية فاروق عبد الواحد”.
 وأوضح العامري أن “معسكرنا في أنطاليا سيستمر لمدة عشرة أيام تحضيراً للموسم الجديد وسيخوض فريقنا ثلاث مباريات تجريبية في تجمع أنطاليا منها مباراة مع الزوراء الذي يعسكر حالياً في المدينة ذاتها”.
وأضاف أن  “الجهاز الفني لفريقنا يسعى الى تحقيق الفائدة الفنية والبدنية من هذا المعسكر لاسيما أن الإدارة عازمة على توفير جميع متطلبات نجاح مهمة الفريق بعد عودته للدوري الممتاز”.

قراءة الموضوع
فريق كربلاء يعسكر في تركيا استعداداً للدوري الممتاز
كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.