اخبار عراقية

فريق القاسم يرفع راية التحدي للموسم الجديد » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع – حسين عمار 
يواصل فريق القاسم لكرة القدم رحلة إعداده للدخول بقوة في منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد بعد ما أثبت قدرته على الاستمرار في مقارعة كبار الفرق المحلية وتقديم مستوى مقبول في الموسم المنصرم.
وقال مدرب فريق القاسم، سامي بحت، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن” فريق القاسم هو فريق فتي سيظهر بحلة جديدة هذا الموسم بعد مغادرة أغلب لاعبيه في الموسم الماضي “، مبيناً، أن ” إدارة النادي باشرت بإعداد فريق جديد أغلبهم من الشباب الواعد، واقام معسكر تدريبي في محافظة السليمانية خاض خلالها مباراتين وديتين للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل انطلاق الدوري”.
وتابع بحت، أن” الجهاز الفني بنتظار قدوم اللاعبين المحترفين، بعد أن تم اكمال الإجراءات الأصولية الخاصة لخمسة لاعبين بغية تدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد”، لافتاً، الى أن” العائق الوحيد أمام نادي القاسم هو الدعم المالي المحدود والموارد المادية الضعيفة ما يلقي بظلاله على مستوى الإعداد والنتائج كما هو الحال مع الكثير من الأندية”.

 

قراءة الموضوع فريق القاسم يرفع راية التحدي للموسم الجديد » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.