اخبار عراقية

فريق الشرطة يلاعب النفط ودياً استعداداً للدوري الممتاز

بغداد – IQ  

يواجه فريق الشرطة الكروي، الاحد (12 أيلول 2021)، فريق النفط في مباراة تجريبية ضمن تحضيراته للموسم الكروي الجديد. 

وستقام مباراة الفريقين على ملعب النفط في تمام الساعة الرابعة والربع من عصر اليوم الأحد استعداداً لانطلاق الدوري العراقي الممتاز. 

وكان فريق الشرطة لكرة القدم قد تغلب، الجمعة (10 ايلول 2021)، على نظيره الكهرباء بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأخير في إطار تحضيرات الفريقين للدوري الممتاز .

يشار الى ان فريق الشرطة كان قد اختتم مؤخراً معسكراً تدريبياً في محافظة أربيل استعداداً للموسم الجديد للدوري العراقي الممتاز، خاض خلاله عدداً من المباريات التجريبية.

 

قراءة الموضوع
فريق الشرطة يلاعب النفط ودياً استعداداً للدوري الممتاز

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.