اخبار الرياضة

غريزمان ينضم الى تدريبات اتلتيكو قبل مواجهة فياريال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غريزمان ينضم الى تدريبات اتلتيكو قبل مواجهة فياريال  . والان الى التفاصيل.

أكد المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، خلال الحصص التدريبية التي أقيمت مساء الجمعة، الظهور الأولي للتشكيلة الأساسية لفريق أتلتيكو مدريد استعداداً لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني، والتي قد تشهد عودة كافة اللاعبين الدوليين، بالإضافة إلى المنتظر. ظهور أنطوان جريزمان. الذي تعافى من آلام الكاحل.

وضمت تشكيلة الفريق في المران الأول كل من جان أوبلاك، وماركوس يورينتي، وستيفان سافيتش، وخوسيه ماريا خيمينيز، ورينان لودي، وصامويل لينو، وكوكي ريسوركشن، وأكسيل فيتسل، وبابلو باريوس، وأنطوان جريزمان، وممفيس ديباي.

أما في المران الثاني، فقد ضم المدرب أوبلاك، سيزار أزبيليكويتا، سافيتش، فيتسل، خيمينيز، رينان لودي، يورينتي، كوكي، باريوس، جريزمان، وألفارو موراتا.

ومن المقرر أن يحدد سيميوني التشكيلة النهائية لمباراة فياريال التي تقام على ملعب لا سيراميكا خلال اليومين المقبلين.

جريزمان ينضم إلى تدريبات أتلتيكو قبل مواجهة فياريال

  

غريزمان ينضم الى تدريبات اتلتيكو قبل مواجهة فياريال

ملاحظة: هذا الخبر غريزمان ينضم الى تدريبات اتلتيكو قبل مواجهة فياريال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غريزمان ينضم الى تدريبات اتلتيكو قبل مواجهة فياريال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غريزمان ينضم الى تدريبات اتلتيكو قبل مواجهة فياريال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!