اخبار الرياضة

فريدريكس يجتاز الفحص الطبي في بورنموث

اخبار الرياضة : فريدريكس يجتاز الفحص الطبي في بورنموث

فريدريكس يمر بطبيبه في بورنماوث

كشفت تقارير صحفية أن ريان فريدريكس يستعد للانضمام إلى بورنموث في صفقة انتقال مجانية من وست هام يونايتد.

أكمل الظهير الأيمن الفحص الطبي في النادي العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

لعب فريدريكس إلى جانب سكوت باركر مدرب بورنموث خلال فترة وجودهما معًا في فولهام قبل خمس سنوات. ثم غادر للانضمام إلى Hammers مجانًا بعد عام ، لكنه بدأ 46 مباراة فقط في 4 مواسم في الدوري الإنجليزي الممتاز. كان ساوثهامبتون وفولهام مهتمين به ، لكن يبدو أن بورنموث قد أبرم الصفقة.ترجمه صفوان الشامي

قراءة الموضوع فريدريكس يجتاز الفحص الطبي في بورنموث كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.