أخبار العراق

توجيه بإلزام اصحاب المحال والشركات والكراجات في بغداد بنصب كاميرات مراقبة.. وثيقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : توجيه بإلزام اصحاب المحال والشركات والكراجات في بغداد بنصب كاميرات مراقبة.. وثيقة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد كشفت وثيقة تلقتها “بغداد اليوم”، اليوم الجمعة (15 اذار 2024)، عن توجيه امني بإلزام أصحاب المحال والشركات والكراجات في بغداد بنصب كاميرات مراقبة.وأوضحت الوثيقة، انه “كتاب قيادة العمليات المشتركة (هيئة الاستخبارات) سري وشخصي 827/1/2 في 25 شباط 2024 المتضمن توجيهات رئيس مجلس الوزراء – القائد العام للقوات المسلحة خلال الاجتماع الأمني المنعقد بالساعة 2045 يوم 23 شباط 2024 في مقر وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وبالنظر لما تشكله كاميرات المراقبة من أهمية بالغة في كشف وتعقب مرتكبي الجرائم الجنائية ، الار*ها*بية، الحوادث الأخرى بمختلف اشكالها) “.وأضافت ، “يقوم جهاز الامن الوطني ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد محافظة بغداد ، امانة بغداد واية جهة أخرى ذات صلة بحملة منظمة وفق جدول زمني محدد بالزام أصحاب (المحلات ، الكراجات ، الأسواق ، المعارض ، الشركات وغيرها الواقعة على الطرق الرئيسية والفرعية والتقاطعات في مدينة بغداد لنصب كاميرات مراقبة في نفس الوقت تشجيع الأهالي على نصب كاميرات المراقبة لاسيما في الدور التي تقع على الطرق الرئيسية والتقاطعات المهمة “.وتابعت “تزويدنا بموقف نصف شهري دوريا يتضمن المحافظة والمكان معزز بالإحداثيات وعدد الكاميرات الموجودة حالياً وعدد الكاميرات المنصوبة حديثاً “.

 

توجيه بإلزام اصحاب المحال والشركات والكراجات في بغداد بنصب كاميرات مراقبة.. وثيقة

ملاحظة: هذا الخبر توجيه بإلزام اصحاب المحال والشركات والكراجات في بغداد بنصب كاميرات مراقبة.. وثيقة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : توجيه بإلزام اصحاب المحال والشركات والكراجات في بغداد بنصب كاميرات مراقبة.. وثيقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر توجيه بإلزام اصحاب المحال والشركات والكراجات في بغداد بنصب كاميرات مراقبة.. وثيقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!