اخبار عراقية

فرنسا كانت سباقة في دعم العراق خلال حربه على الإرهاب والجريمة » وكالة الأنباء العراقية

بغداد ـ واع اكد وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الخميس، ان فرنسا كانت سباقة في دعم العراق خلال حربه على الإرهاب والجريمة.وذكر المكتب الاعلامي لوزير الداخلية في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان “الغانمي، التقى السفير الفرنسي في العراق إيربك شوفالييه، لبحث عدد من المواضيع التي من شأنها تطوير العلاقات”.وأكد وزير الداخلية، أن “العراق وفرنسا لديهما علاقات قوية على مختلف الاصعدة تربط البلدين”، مبينا ان “جمهورية فرنسا كانت سباقة في دعم العراق خلال حربه على الإرهاب والجريمة بمختلف أشكالها، فضلا عن تبادل الخبرات والمعلومات بما يخدم المصالح المشتركة”.ودعا، الى “تكثيف هذا التعاون خاصة في المجال الأمني”.

 

قراءة الموضوع فرنسا كانت سباقة في دعم العراق خلال حربه على الإرهاب والجريمة » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.