اخبار عربية وعالمية

فرنسا.. فتح تحقيق فى تمويل الحملة الانتخابية لماكرون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
فرنسا.. فتح تحقيق فى تمويل الحملة الانتخابية لماكرون
 . والان الى التفاصيل.

أعلن مكتب المدعي العام المالي الفرنسي ، بدء تحقيق في مزاعم تمويل غير قانوني لحملة الرئيس إيمانويل ماكرون في انتخابات 2017 ، بحسب موقع روسيا اليوم. وفقًا لصحيفة باريزيان الفرنسية ، بدأ المدعي المالي الوطني في البلاد تحقيقًا أوليًا في نوفمبر ، بقيادة ثلاثة قضاة تحقيق ، بمن فيهم سيرج تورنيور ، الذي وجه الاتهام إلى رئيس الوزراء السابق فرانسوا فيون في عام 2017 ، والذي انسحب لاحقًا من الحملة الانتخابية. على الرغم من أن استطلاعات الرأي أشارت إلى فرصته في التقدم على ماكرون. بدأ التحقيق في مارس بعد أن ركز تقرير مجلس الشيوخ على غسيل الأموال من قبل الشركات الاستشارية الخاصة وفشلها في دفع الضرائب. وأشارت إلى أن مكتب ماكينزي في فرنسا ربما لم يدفع أي ضرائب على مدى العقد الماضي وأن الإنفاق الحكومي على الخدمات الاستشارية تضاعف في المتوسط ​​من 2018 إلى 2021 ليصل إلى مليار يورو سنويًا. بعد تفتيش مقر شركة ماكينزي في مايو من هذا العام ، قرر المدعون توسيع القضية المالية البحتة لتشمل الاشتباه في “المحسوبية” و “التمويل غير القانوني للحملات الانتخابية” ، الأمر الذي تطلب فحص ما إذا كانت الشركة الأمريكية تتمتع بمكانة متميزة بمنحها العقود الحكومية. وبحسب الصحيفة ، فإن المحققين لديهم فقط صلات بين بيئة رئيس الدولة وشركة “ماكينزي” وعمل مستشاري هذه الشركة على الحملة الانتخابية لماكرون في الانتخابات الرئاسية لعام 2017 ، بحسب الصحيفة ” لوموند “، زُعم أنهم شغلوا مناصب معينة في الجمهورية الرئاسية في حزب النهضة وفي الوزارات ، ورفضت النيابة التعليق على معلومات الصحيفة.

 

فرنسا.. فتح تحقيق فى تمويل الحملة الانتخابية لماكرون

ملاحظة: هذا الخبر
فرنسا.. فتح تحقيق فى تمويل الحملة الانتخابية لماكرون
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
فرنسا.. فتح تحقيق فى تمويل الحملة الانتخابية لماكرون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
فرنسا.. فتح تحقيق فى تمويل الحملة الانتخابية لماكرون
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#فرنسا. #فتح #تحقيق #فى #تمويل #الحملة #الانتخابية #لماكرون
 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.