اخبار الرياضة

فرنسا على أعتاب التأهل لمونديال 2022 بعد تعادل أوكرانيا أمام البوسنة

قبل أن يلعب مباراته المصيرية أمام كازاخستان في الجولة القادمة الشهر المقبل، بات منتخب فرنسا على أعتاب الدفاع عن لقبه في المونديال مستفيدا من تعادل منافسه المباشر على بطاقة التأهل لكأس العالم 2022 بقطر عن المجموعة الرابعة، منتخب أوكرانيا، أمام ضيفه البوسني بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثامنة بالتصفيات.

وعلى ملعب (أرينا لفيف) بمدينة لفيف الأوكرانية، تقدم أصحاب الأرض في النتيجة منذ الدقيقة 15 بتوقيع النجم المخضرم أندريه يارمولينكو. ولكن حملت الدقيقة 77 هدف التعادل للمنتخب البوسني الذي سجله المدافع الشاب أنيل أحمدهودجيتش.

لم ينجح المنتخب الأوكراني في تسجيل هدف الانتصار فيما تبقى من وقت المباراة، ليفقد نقطتين ثمينتين في صراع التأهل مع “الديوك”، ويضع بطاقة التأهل بين أقدام لاعبي بطل العالم خلال مباراته المقبلة في مشوار التصفيات أمام جماهيره ضد كازاخستان في نوفمبر.

ورفعت النقطة رصيد أوكرانيا إلى 9 نقاط في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط خلف فرنسا ومباراة أكثر، وتصعب موقفها في التأهل من الملحق، لاسيما وأن منتخبي فنلندا والبوسنة لعبا مباراة أقل من أوكرانيا.

وكانت فنلندا قد أنعشت آمالها في المنافسة على بطاقة الملحق بفوزها الثمين خارج قواعدها على كازاخستان بثنائية نظيفة، لتبقى في المركز الثالث بثمان نقاط، وبفارق نقطة خلف أوكرانيا.

 

 

قراءة الموضوع فرنسا على أعتاب التأهل لمونديال 2022 بعد تعادل أوكرانيا أمام البوسنة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.