اخبار عربية وعالمية

فرنسا تعتزم إنشاء محطة جديدة للغاز الطبيعى المسال لتقليل الاعتماد على روسيا

فرنسا تعتزم إنشاء محطة جديدة للغاز الطبيعى المسال لتقليل الاعتماد على روسيا

أعلنت رئيسة الوزراء الفرنسية إليزابيث بورن عزم بلادها إنشاء محطة جديدة للغاز الطبيعي المسال لزيادة قدرة البلاد على إمداد الغاز لتقليل الاعتماد على روسيا.

قال بورن – بحسب قناة (فرانس 24) اليوم الجمعة – إن باريس تريد ملء مخزونها من الغاز بالكامل بحلول الخريف والبدء في استغلال محطة غاز مسال عائمة جديدة في عام 2023 في شمال البلاد لتأمين إمداداتها من الغاز الطبيعي. انخفاض الشحنات الروسية. وأشارت إلى أن المحطة الجديدة ستزيد من قدرتها على توفير الغاز المسال وتقليل الاعتماد على روسيا. ومن المنتظر أن يتم استغلال محطة الغاز الطبيعي المسال العائمة الجديدة الواقعة في لوهافر (شمال غرب) العام المقبل والتي ستبنيها شركة “توتال إنيرجي” الفرنسية.

 

قراءة الموضوع فرنسا تعتزم إنشاء محطة جديدة للغاز الطبيعى المسال لتقليل الاعتماد على روسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.