اخبار عربية وعالمية

فرنسا تسلح نفسها بالمركبات والقوارب لوقف العبور غير القانوني للقنال الإنجليزي

باريس – (د ب أ)

تسلح فرنسا نفسها في معركتها المستمرة ضد الهجرة غير الشرعية من شمال فرنسا إلى بريطانيا عبر القنال الإنجليزي.

وأعلنت وزارة الداخلية في باريس اليوم الاثنين، أنه تم طلب شراء أكثر من 100 مركبة طرق وعرة وقارب ،في إطار عملية مشتركة مع بريطانيا لتحسين مراقبة الشريط الساحلي الذي يبلغ طوله 130 كيلومترا.

ووصلت بالفعل أول 20 مركبة منها، بينما سيتم تسليم الباقي إلى الشرطة العام المقبل، ومن بينها السيارات ذات الدفع الرباعي وتكنولوجيا المراقبة الخاصة .

وتشمل هذه المشتريات التي تبلغ قيمتها 11 مليون يورو (4ر12 مليون دولار) أيضا كشافات ومعدات للرؤية الليلية وكاميرات تصوير حراري.

وعبر القنال حتى الآن هذا العام، أكثر من 24700 مهاجر بشكل غير قانوني. وانتقدت الحكومة البريطانية فرنسا لعدم قيامها بما يكفي لمكافحة عمليات العبور غير القانونية بالرغم من أن باريس رفضت الانتقادات صراحة .

وأبرم الجانبان في يوليو الماضي، اتفاقا مهما جديدا للسيطرة على العدد المتزايد من المهاجرين المتوجهين إلى بريطانيا بشكل غير قانوني على متن قوارب صغيرة. وتعهدت لندن بتقديم 7ر62 مليون يورو لدعم السلطات الفرنسية.

 

قراءة الموضوع فرنسا تسلح نفسها بالمركبات والقوارب لوقف العبور غير القانوني للقنال الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.