اخبار الرياضة

فرنسا تستضيف فنلندا بحثا عن استعادة الانتصارات فى تصفيات كأس العالم

يلتقى منتخب فرنسا مع نظيره الفنلندى، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد “دو فرانس”، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويتصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم برصيد 9 نقاط من 5 مباريات جمعها من انتصارين و3 تعادلات.

في المقابل، يحتل منتخب فنلندا المركز الثانى في الترتيب برصيد 5 نقاط لكنه لعب 3 مباريات فقط حيث حقق انتصار وحيد بالإضافة إلى تعادلين.

وتغلب منتخب فنلندا على نظيره الكازاخستانى بهدف نظيف، في الجولة الماضية.

ويسعى المنتخب الفرنسي بقيادة مدربه ديديه ديشامب، إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد في التصفيات الأوروبية بعدما حقق التعادل في اخر جولتين.

وسقط منتخب فرنسا فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، أمام مضيفه الأوكرانى، فى واللقاء الذى جمعهما على ملعب “أولمبيسكي الرياضي”، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

كان منتخب الديوك قد سقط فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1 أمام البوسنة والهرسك خلال اللقاء الذى جمع المنتخبين مؤخرا.

وحقق منتخب فرنسا رقما سلبيا لم يحدث على مدار تاريخه، بعد تعادله الإيجابي مع مضيفه منتخب أوكرانيا بنتيجة 1 – 1.

ذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن منتخب فرنسا تعادل فى 5 مباريات متتالية للمرة الأولى فى تاريخه.

وكان منتخب الديوك قد تعادل مع نظيره المجرى 1 – 1 فى الجولة الثانية من مجموعات يورو 2020، ثم تعادل مع البرتغال فى نفس البطولة 2 – 2، كما تعادل مع سويسرا 3 – 3، قبل أن يخسر بركلات الترجيح فى دور الـ 16، ثم تعادل مع البوسنة والهرسك وأوكرانيا بنتيجة 1 – 1 فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2022

 

قراءة الموضوع فرنسا تستضيف فنلندا بحثا عن استعادة الانتصارات فى تصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.