اخبار عربية وعالمية

فرنسا تدعو لتوقيع اتفاق بشأن الهجرة بين الاتحاد الأوروبي وبريطانيا

باريس – (د ب أ)

دعا وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان إلى توقيع اتفاق بشأن الهجرة بين الاتحاد الأوروبي وبريطانيا، يحسم أيضا النزاع بشأن اللاجئين بين باريس ولندن.

وقال دارمانان اليوم الأحد إنه يؤيد توقيع معاهدة أوروبية تحل مشكلات طلبات اللجوء والترحيلات ولم شمل الأسر.

وسيشكل المشروع جزءا من الرئاسة الفرنسية للاتحاد الأوروبي التي تبدأ في أول يناير.

وتجاوز عدد الأشخاص الذين وصلوا إلى الساحل الانجليزي هذا العام 13 ألف شخص، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، مقارنة بـ8417 في عام 2020 وفقا لوزارة الداخلية البريطانية.

وأمس السبت، زار دارمانان بلدتي لون بلاج و مارك، على الساحل الفرنسي، حيث يحاول المهاجرون عبور القنال الإنجليزي للوصول إلى بريطانيا كل يوم.

 

قراءة الموضوع فرنسا تدعو لتوقيع اتفاق بشأن الهجرة بين الاتحاد الأوروبي وبريطانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.