اخبار منوعة

فرنسا تدعو بريطانيا إلى الحد من “جاذبيتها” للمهاجرين

قال وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان، إن بلاده تدعو السلطات البريطانية إلى “الحد من جاذبيتها الاقتصادية” للمهاجرين.

وأوضح دارمانان في تصريحات نقلتها وكالة “رويترز” أنه “بمجرد وصول المهاجرين إلى بريطانيا، يصبحون واثقين إلى حد ما في قدرتهم على البقاء هناك، ونادرا ما يتم يطردهم”.ولفت الوزير الفرنسي إلى أن بلاده مستعدة لبحث مسألة المهاجرين مع بريطانيا “إذا كانت الأخيرة تريد إجراء مناقشات جادة” حول المسألة.

وكان دارمانان أكد في تصريحات سابقة وجود “معالجة سيئة لوضع المهاجرين في المملكة المتحدة”، في معرض تعليقه على مصرع نحو30 مهاجرا في حادث غرق زورق في قناة المانش قبالة الساحل الفرنسي أثناءَ عبورهم إلى بريطانيا.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.