اخبار عربية وعالمية

فرنسا تخطط لملء مرافق تخزين الغاز بنسبة 100% بنهاية الصيف

فرنسا تخطط لملء مرافق تخزين الغاز بنسبة 100% بنهاية الصيف

قال رئيس الوزراء الفرنسي أوليفييه فيران يوم الجمعة إن الحكومة الفرنسية تعتزم ملء مرافق التخزين في البلاد بنسبة 100٪ بنهاية الصيف.

وتابع رئيس الوزراء الفرنسي: “روسيا خفضت بشكل كبير إمداداتها من الغاز … لكننا نستخدم كل ما لدينا لتقليل اعتمادنا على الغاز والنفط الروسي ، بما في ذلك تسريع ملء مرافق تخزين الغاز لدينا ، والتي أتوقع أن تكون 85 ٪ ممتلئة بنهاية الصيف ، لكني ما زلت أرغب في أن تكون ممتلئة بنسبة 100٪ بحلول هذا الوقت “. في غضون ذلك ، أعلنت وزيرة الطاقة الفرنسية ، Agnès Pannier-Runachette ، في وقت سابق أنه من المخطط ملء مرافق تخزين الغاز الاستراتيجية في البلاد بالكامل بحلول 1 نوفمبر.

 

قراءة الموضوع فرنسا تخطط لملء مرافق تخزين الغاز بنسبة 100% بنهاية الصيف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.