اخبار الرياضة

فرنسا تبحث عن فوزها الأول فى دوري الأمم الأوروبية أمام النمسا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فرنسا تبحث عن فوزها الأول فى دوري الأمم الأوروبية أمام النمسا  . والان الى التفاصيل.

تستضيف فرنسا ، مساء الخميس ، النمسا على ملعب فرنسا في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

يستضيف ستاد فرنسا بالعاصمة الفرنسية “باريس” ، مباراة فرنسا والنمسا في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية 2022-2023 ، في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس ، القاهرة. الوقت ، ومن المقرر أن يتم بث المباراة عبر القناة. Uefa.tv

تبحث فرنسا عن فوزها الأول ، إذ لم تحقق أي نصر منذ بداية النسخة الجديدة من دوري الأمم الأوروبية ، بعد خسارتها من الدنمارك في الدور الأول ، قبل أن تتعادل أمام النمسا في الدور الثاني ، وتعادل وتخسر. ضد كرواتيا في الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي. .

وتأتي فرنسا في قاع جدول فرق المجموعة الأولى بالمستوى الأول برصيد نقطتين فقط بفارق سبع نقاط عن الدنمارك متصدرة المجموعة.

تأمل كتيبة ديدييه ديشان ، التي فازت بالنسخة الثانية من المسابقة القارية العام الماضي ، في تجاوز عقبة النمسا ، قبل رحلة محفوفة بالمخاطر ضد الدنمارك ، المتصدرة برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن كرواتيا ، مع واجب الفوز في كلتا المباراتين. تجنب الهبوط من المستوى الأول..

تحتاج فرنسا إلى هزيمة النمسا بشدة ، حتى لا تخاطر بالهبوط إلى المستوى الثاني في النسخة المقبلة من دوري الأمم الأوروبية.

يعاني ديشان من عدة مشاكل أبرزها الإصابات العديدة في المنتخب الوطني ، مثل كريم بنزيمة المهاجم المخضرم ، وبول بوجبا الذي لا يزال يتعافى من جراحة في الركبة ، ويسارع مع الوقت ليكون حاضرًا قبل بداية المباراة. كأس العالم قطر 2022..

من المتوقع أن يتبنى المدرب ديدييه ديشان التشكيل التالي لمنتخب فرنسا:

حارس المرمى: مايك مينيان

المدافعون: جوناثان كلاوس ، رافائيل فاران ، جول كوندي ، فيرلاند ميندي

خط الوسط: إدواردو كامافينجا ، ماتيو جويندوزي ، أوريليان تشواميني

المهاجمون: عثمان ديمبيلي ، كيليان مبابي ، كريستوفر نكونكو

من جهة أخرى يدخل المنتخب النمساوي المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول المجموعة الأولى من المستوى الأول برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة والمنتخب النمساوي. يحتاج للفوز أيضًا ، من أجل ضمان استمراره في المستوى الأول من عصبة الأمم. أوروبي على حساب الديوك الفرنسية.

وتعد دوري الأمم الأوروبية آخر استعدادات قوية للمنتخبات الأوروبية قبل مونديال 2022 التي ستقام في قطر في نوفمبر المقبل..

مباريات اليوم في الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية مواعيد مباريات اليوم في الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية هي كالتالي:

 

فرنسا تبحث عن فوزها الأول فى دوري الأمم الأوروبية أمام النمسا

ملاحظة: هذا الخبر فرنسا تبحث عن فوزها الأول فى دوري الأمم الأوروبية أمام النمسا نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.