فرمان عائلى يمنع جون تيرى من الانضمام لسبارتاك موسكو الروسى فى اللحظات الأخيرة

فرمان عائلى يمنع جون تيرى من الانضمام لسبارتاك موسكو الروسى فى اللحظات الأخيرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فرمان عائلى يمنع جون تيرى من الانضمام لسبارتاك موسكو الروسى فى اللحظات الأخيرة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، أن جون تيرى قائد تشيلسى السابق، صرف النظر عن الانضمام إلى سبارتاك موسكو الروسى.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزى، أن تيرى أصدر بيانا أكد خلاله إلغائه فكرة التعاقد مع الفريق الروسى، موجها الشكر إلى إدارة نادى سبارتاك موسكو، التى تفاوضت معه فى الفترة الأخيرة حيث كان قريبا للغاية من الانضمامه لصفوفه.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب المخضرم، أن عائلته هى التى رفضت انتقاله إلى سبارتاك موسكو والعيش فى روسيا.

وكان تيرى البالغ 37 عاما، الذى لعب الموسم الماضى مع أستون فيلا، ولا يرتبط حاليا بعفد مع أى ناد، قد وصل الأسبوع الماضى إلى العاصمة الإيطالية روما على متن طائرة خاصة، للخضوع لإجراءات الكشف الطبى فى النادى الروسى، وسط تقارير تؤكد حصوله على راتب يبلغ 3 ملايين استرلينى فى العام الواحد.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فرمان عائلى يمنع جون تيرى من الانضمام لسبارتاك موسكو الروسى فى اللحظات الأخيرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر