اخبار منوعة

فرقة «ملوك الغجر» تحيي حفلاً فنياً في دبي السبت المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فرقة «ملوك الغجر» تحيي حفلاً فنياً في دبي السبت المقبل  . والان الى التفاصيل.

يحيي نجوم فرقة «جيبسي كينغز»، الرائدة في الموسيقى الغجرية والرومبا الكاتالونية، حفلاً فنياً فريداً حافلاً بالألحان والنغمات، في دبي، السبت المقبل، في «نادي الإمارات للغولف».

وسيؤدي قائد الفرقة عازف الجيتار الشهير تونينو بالياردو خلال الحفل مجموعة من أشهر الأغاني والألحان الغجرية والإيقاعية، فيما ستقدم الفرقة مجموعة من أروع وأشهر أغانيها والتي نالت إعجاب الموسيقى. عشاق في العالم وأصبحت جزءا من ذاكرتهم.

وستقدم الفرقة التي تتميز بأسلوبها الفريد والتي باعت أكثر من 18 مليون ألبوم حول العالم، العديد من الألحان ذات الطابع الغجري الممزوجة بأنغام الفلامنكو التقليدية وموسيقى البوب ​​والموسيقى اللاتينية، كما ستؤدي أجمل أغانيها ، مثل بامبوليو، وفولاري، ودجوبي دجوبا، وغيرهم الكثير.

تجدر الإشارة إلى أن “ملوك الغجر” هي فرقة موسيقية مقرها بلديتي آرل ومونبلييه جنوبي فرنسا، وتؤدي أغاني الفلامنكو باللهجة الأندلسية الإسبانية.

فرقة «ملوك الغجر» تحيي حفلاً فنياً في دبي السبت المقبل

ملاحظة: هذا الخبر فرقة «ملوك الغجر» تحيي حفلاً فنياً في دبي السبت المقبل نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : فرقة «ملوك الغجر» تحيي حفلاً فنياً في دبي السبت المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فرقة «ملوك الغجر» تحيي حفلاً فنياً في دبي السبت المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!