أخبار العراق

السنوار "يراهن" على الرد الإيراني ضد تل أبيب للتفاوض بشأن المختطفين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السنوار "يراهن" على الرد الإيراني ضد تل أبيب للتفاوض بشأن المختطفين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةإتهمت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، اليوم الجمعة (12 نيسان 2024)، في تقرير لها، زعيم حركة ح*ما*س في قطاع غ*ز*ة، يحيى السنوار، بتعطيل مفاوضات بشأن إطلاق الرهائن المختطفين.وبحسب تقرير الصحيفة، فقد أورد تصريحات لمسؤولين إس*رائي*ليين أكدوا فيها بأن السنوار يأمل في اندلاع حرب إقليمية”، في حال قررت طهران “الانتقام” لمق*ت*ل عدد من قادة الحرس الثوري الإيراني الذين لقوا مصرعهم خلال استهداف مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق قبل بضعة أيام، والذي اتهمت إس*رائي*ل بالوقوف خلفه.ويعتقد المسؤولون الإ*سر*ائي*ليون أن السنوار “يماطل ويؤخر رده” على الاقتراح الأخير في المفاوضات لإطلاق سراح الرهائن، مضيفين في ذات الوقت بأنه “لا توجد ضغوط كافية عليه (السنوار)” لإطلاق سراح الإ*سر*ائي*ليين المحتجزين لدى ح*ما*س، وأنه “ينتظر ليرى كيف تنوي إيران مهاجمة إس*رائي*ل”.وكانت مصادر إيرانية قد ذكرت لوكالة رويترز، إن “طهران نقلت لواشنطن أنها سترد على الهجوم الإ*سر*ائي*لي على سفارتها في سوريا على نحو يستهدف تجنب تصعيد كبير، وأنها لن تتعجل”.وقالت المصادر إن وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبداللهيان، نقل رسالة إيران إلى واشنطن أثناء زيارة، الأحد، لسلطنة عمان التي كثيرا ما توسطت بين طهران وواشنطن.المصدر: وكالات

 

السنوار "يراهن" على الرد الإيراني ضد تل أبيب للتفاوض بشأن المختطفين

ملاحظة: هذا الخبر السنوار "يراهن" على الرد الإيراني ضد تل أبيب للتفاوض بشأن المختطفين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السنوار "يراهن" على الرد الإيراني ضد تل أبيب للتفاوض بشأن المختطفين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السنوار "يراهن" على الرد الإيراني ضد تل أبيب للتفاوض بشأن المختطفين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!