اخبار عراقية

فرقة العباس: سنشترك في تأمين زيارة الأربعين تحت عنوان “حشد العتبات”

بغداد – IQ  

شاركت قيادة فرقة العباس القتالية، الأحد، 12 أيلول، 2021 في الاجتماع الأمني الذي عقده وزير الداخلية في محافظة كربلاء بحضور عدد من القيادات الأمنية.

وأكدت قيادة الفرقة خلال الاجتماع، أن قوات العتبات المقدسة ستشترك رسمياً هذا العام في تأمين زيارة الأربعين تحت عنوان “حشد العتبات”.

وأشارت إلى مشاركة ما لا يقل عن ٦٠٠٠ آلاف مقاتل قابلة للزيادة في خطة واجب هذا العام، إلى جانب عدد من المتطوعين سيشتركون مع قسم حفظ النظام في العتبة العباسية؟

ولفت قائد فرقة العباس إلى اعتماد الفرقة الكبير على دعم العتبة العباسية والتنسيق معها، فنائب قائد الفرقة هو رئيس قسم حفظ النظام في العتبة العباسية، ورئيس قسم العلاقات والإعلام في الفرقة هو معاون رئيس قسم المواكب في العراق والعالم الإسلامي.

وهذه هي السنة الرابعة التي تؤمن فيها فرقة العباس القتالية سماء الحرمين من خلال الطيران والجهد التكنلوجي في الفرقة.

 

قراءة الموضوع
فرقة العباس: سنشترك في تأمين زيارة الأربعين تحت عنوان “حشد العتبات”

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.