اخبار الرياضة

فرص الهلال والاتحاد في الحصول على لقب الدوري السعودي

اخبار الرياضة : فرص الهلال والاتحاد في الحصول على لقب الدوري السعودي

فرصا الهلال والاتحاد للفوز بلقب الدوري السعودي

تم تأجيل قرار لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) إلى الدور الأخير ، بعد فوز الهلال والاتحاد على الفتح والاتفاق 3-0 و3-1 على التوالي ، في. المرحلة التاسعة والعشرون (قبل الأخيرة) من المسابقة. ونجح الهلال في الفوز على الفاتح 3-0 ، ليرفع رصيده إلى 64 نقطة في صدارة الترتيب ، قبل مواجهة مباشرة على الاتحاد صاحب المركز الثاني بنفس التوازن. قلب الاتحاد تأجيله بهدف للفوز 1-3 على مضيفه الاتفاق ، اليوم الخميس ، في الجولة الـ 29 (قبل الأخيرة) من الدوري السعودي لكرة القدم. وتقدم الاتفاق عن طريق أمين يونس في الدقيقة 58 قبل أن يدرك رومارينهو التعادل للاتحاد في الدقيقة 73 من ركلة جزاء. وفي الدقيقة 74 سجل رومارينهو الهدف الثاني لنفسه والاتحاد قبل أن يسجل عبد الرزاق حمدالله الهدف الثالث في الدقيقة 87. ويلتقي الهلال في الجولة الأخيرة يوم الاثنين مع ضيفه الفيصلي فيما سيلعب الاتحاد على أرضه ضد الباطن. يواجه الفيصلي والباطين شبح الهبوط. إذا قرر الهلال اللقب فإنه سيكمل انتفاضة مثيرة بعد أن كان بعيدًا عن القمة بهامش كبير ، لكن بطل آسيا استغل تراجع الاتحاد في الجولات الماضية ليقترب من خسارة اللقب الذي كان عليه. تنتظر منذ عام 2009.

فرص الهلال
ويحتاج الهلال للفوز على الفيصلي الاثنين المقبل. من أجل الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي للموسم الثالث على التوالي ، دون النظر إلى نتيجة الاتحاد ، حتى لو كان العميد متساويا في عدد النقاط بفضل المواجهات المباشرة بين الفريقين هذا الموسم. وفي حال تعادل الهلال مع الفيصلي وتعادل الاتحاد مع الباطن أيضا ، سيتوج الهلال أيضا بفضل المواجهات المباشرة.
فرص الاتحاد
يحتاج زملاء نادي الاتحاد للفوز على الباطن وانتظار تعثر الهلال أمام الفيصلي في الهزيمة أو التعادل من أجل الفوز بالدوري. وأي نتيجة غير انتصار الاتحاد على الباطن تعتبر تكريس اللقب للهلال.

قراءة الموضوع فرص الهلال والاتحاد في الحصول على لقب الدوري السعودي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.