اخبار الرياضة

فرديناند: توخيل غير سعيد

اخبار الرياضة : فرديناند: توخيل غير سعيد

فرديناند: توخيل غير سعيد

ألمح مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند إلى أن شيئًا ما يمكن أن يحدث خلف الكواليس في تشيلسي ، بعد أن تحدث توماس توخيل بعد الخسارة 4-0 أمام أرسنال.

خلال تصريحاته ، قال فرديناند: “لا يهمني النتائج في فترة ما قبل الموسم ، الأمر يتعلق أكثر بما سيحدث بعدها ، الطريقة التي تحدث بها المدير في المؤتمر الصحفي بعد ذلك كانت أكثر شيء مدهش بالنسبة لي ، فتحت عيني “. أن هناك أشياء تحدث خلف الكواليس لم نكن على علم بها حتى الآن ، يبدو ساخطًا وغير سعيد.

وختم: “جلب سترلينج ، الذي سيكون إضافة رائعة ، لكن ماذا لو خسر اللاعبون الذين يتحدثون عن خسارتهم؟ روديجر خسارة كبيرة ، لكن كوليبالي جاء ، أعتقد أنه سيكون صفقة جيدة هذا العام ، هو” من ذوي الخبرة ، لكنني أعتقد أنهم بحاجة إلى المزيد ، وأعتقد أن توخيل يعرف أنه إذا لم يكن لديهم المزيد من النشاط في النافذة ، فسأكون قلقًا بشأنهم “.

بسلوك عدي خويري

قراءة الموضوع فرديناند: توخيل غير سعيد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.