اخبار منوعة

فرحة ما تمت.. شاب يسقط منه خاتم ألماس بالبحيرة أثناء تقدمه للزواج من حبيبته

كل فتاة تنتظر لحظة حتى يتقدم لها حبيبها بطريقة رومانسية مميزة ولكن هذه اللحظة للأسف لم تكتمل لعشيقة رجل بريطاني انتشر لها مقطع فيديو على “تيك توك” ويقترح على حبيبته أن يتزوجها بخاتم ألماس قيمته 1200 دولار ، لكن أثناء طلبه الزواج منها سقط الخاتم في البحيرة ، بحسب الموقع “”من الداخلارتفع العاشقان جيري أشفورث و ال روس بامبر من خلال نشر مقطع فيديو عن الحادث حصد 3.7 مليون مشاهدة على صفحتهم لتطبيق “Tik Tok” ، حيث ظهرت بامبر واقفة على سطح خشبي وتمد يدها إلى حبيبها ، ومن حولهم مجموعة صغيرة كهربائية. الشموع ، وبينما حاول Ashforth وضع الخادم في يديها ، سقط على الفور في البحيرة. قال بعض المعلقين إنهم استمتعوا بالفيديو ، قائلين مازحين أنه في حالة سقوط الخاتم في الماء ، فقد يكون ذلك “علامة” على أن الزواج لم يتم ، وأعرب البعض عن تعاطفه مع العاشقين ، حيث قال أحدهم إنه “يشعر بالسوء” حيال ذلك. مقدار المال الذي خسره بامبر..

تحدث بامبر وأشفورث عن الحادث ، حيث أشارت بامبر إلى أن الخاتم سقط في البحيرة أمام عينيها ، وأكد الزوجان أن أصدقائهم حاولوا مساعدتهما في العثور على الخاتم بالسباحة في البحيرة بالنظارات الواقية ، لكنهم لم يتمكنوا من رؤيتها. ومن ناحية أخرى ، قام الثنائي بمشاركة مقاطع فيديو وصور قديمة لهما بخاتم وصورة أخرى بخاتم آخر ، في إشارة إلى خطوبتهما. ذكرت صحيفة ديلي ميل أن الخاتم كلف 1000 جنيه (حوالي 1200 دولار) ، وأشار العاشقان لاحقًا إلى أنهما أرسلوا غواصين محليين ، لمساعدتهما على استعادة الخاتم ، من خلال مقطع فيديو نشروه على صفحة تيك توك الخاصة بهم.

 

قراءة الموضوع فرحة ما تمت.. شاب يسقط منه خاتم ألماس بالبحيرة أثناء تقدمه للزواج من حبيبته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.