اخبار الرياضة

فرانس فوتبول تمنح كريم بنزيما جائزة أفضل لاعب فرنسي لعام 2021

فاز الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، ومنتخب فرنسا بجائزة أفضل لاعب فرنسي لعام 2021 ، والممنوحة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة.

وأعلنت فرانس فوتبول، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى،  حصول كريم بنزيما على جائزة أفضل لاعب فرنسي لعام 2021 ونشرت صورة كريم عبر غلافها وعنونت :”بنزيما ، لقد أصبحت الرقم 9 الذي طالما رغبت في أن أكونه”.

وسجل كريم بنزيما هدفه الـ 23 هذا الموسم متساوياً مع الفرعون المصري محمد صلاح عندما قاد ريال مدريد، إلى الفوز على غريمه التقليدي برشلونة في نصف نهائى السوبر الاسباني في العاصمة السعودية الرياض، فيما يتفوق البولندى روبرت ليفاندوفسكي على الثنائى ويتقدمهم في المراكز الاول برصيد 31 هدفًا.

وسجل بنزيما 301 هدفا بقميص الفريق الملكى فى جميع المسابقات ، منذ انضمامه فى صيف عام 2009 قادما من فريق ليون.

ويعد النجم الفرنسي رابع الهدافين التاريخيين للفريق الملكى برصيد 300 هدف، بعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو 450 هدفا، راؤول جونزاليس 323 هدفا ودى ستيفانو 308 أهداف.

ويقود بنزيما فريقه ريال مدريد في المباراة النهائية للسوبر الإسبانى، مع الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى والتي تجمع بين فريقى أتلتيكو مدريد وأتليتك بيلباو على ستاد “الملك فهد الدولي” في التاسعة مساء الخميس.

 

قراءة الموضوع فرانس فوتبول تمنح كريم بنزيما جائزة أفضل لاعب فرنسي لعام 2021 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.