اخبار منوعة

فخامة ووقار..نجوم أطلوا بالشعر الأبيض بمهرجان القاهرة للدراما منهم سوسن بدر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فخامة ووقار..نجوم أطلوا بالشعر الأبيض بمهرجان القاهرة للدراما منهم سوسن بدر  . والان الى التفاصيل.

الشعر الأبيض هو رمز للكرامة وتجربة الحياة التي ميزت العديد من الفنانين على السجادة الحمراء أمس في مهرجان القاهرة الدرامي الذي أقيم في مركز المنارة للمؤتمرات حيث قدم كبار الفنانين من جميع الأعمار والتاريخ الدرامي الذي صنعه ” أسلوب “الشعر الأبيض لونه مختلف ويرمز إلى البساطة ، تستعرض صاحبة الإطلالة” اليوم السابع “أبرز إطلالات الفنانين الرجال والنساء الذين ظهروا باللون الأبيض بدون زخرفة ، وذلك على النحو التالي:

سوسن بدر:

ارتدت الفنانة سوسن بدر ، فستانًا أزرق طويل بكتف واحدة ، وشعرها أبيض ، معنقدة من الخلف ، وخصلات سوداء تميز مظهرها.

عرفة عبد الرسول:

ظهرت الفنانة عريفة عبد الرسول بإطلالة شبابية مشرقة بارتداء “جاكيت” لامع ووشاح فوشيا لامع. كما أنها احتفظت بلون شعرها الأبيض وصممته بشكل عشوائي.

محمد محمود عبد العزيز:

أما النجم الشاب محمد محمود عبد العزيز الذي ظهر خلال مهرجان القاهرة الدرامي ببدلة كلاسيكية للغاية و “الكسب غير المشروع” ، مما جعل مظهره أنيقًا دون ذريعة ، مع تسريحة شعره النمطية واللون الفضي الذي يتناسب مع لون الذقن. .

يحيى الفخراني:

تألق الفنان يحيى الفخراني أمس ببدله السوداء الكلاسيكية بقميص أبيض و “بيونيت” ، وتمسك بشعره الأبيض وذقنه ، وأشرق في أول خطاب له على خشبة المسرح الرئيسي للمهرجان. كأول رئيس لها.

محمد سليمان:

وظهر الفنان محمد سليمان على السجادة الحمراء بإطلالة بسيطة من اللون الأسود ، حيث ارتدى بدلة وقميص وحذاء من نفس اللون ، وجاء شعره بلون أبيض مميز مثل الفضي.

اشرف زكي:

حضر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة الدرامي في دورته الأولى مرتديًا بدلة سوداء وقميصًا أبيض و “طفل”. تم تزيين لون شعره الأبيض معه ، ورافق زوجته الفنانة روجينا وابنتيهما مايا وماري.

يذكر أن أعضاء لجنة تحكيم المهرجان هم على النحو التالي: النجم أحمد السقا ، راجح داوود ، خيرية البشلاوي ، محمد ممدوح ، وتامر محسن. وترأس هذه اللجنة المخرجة إنعام محمد علي ، وأتيحت للمهرجان فرصة المشاركة في أي مسلسل مصري أنتجته شركة مصرية أو تقام فعالياته في مصر. ، أو ممثلين مصريين ، حتى لو كانت من إنتاج شركة غير مصرية ، في عدة فئات: أفضل مسلسل ، أفضل مسلسل كوميدي ، أفضل مخرج ، أفضل ممثل ، أفضل ممثلة ، أفضل ممثل في دور ثان ، أفضل ممثلة في دور ثان ، أفضل ممثل صاعد ، وأفضل ممثلة مبتدئة ، وأفضل مؤلف موسيقي ، وأفضل تصوير سينمائي ، وأفضل مجموعة ، وأفضل موسيقى أصلية ، وأفضل تأليف أغانٍ.

 

فخامة ووقار..نجوم أطلوا بالشعر الأبيض بمهرجان القاهرة للدراما منهم سوسن بدر

ملاحظة: هذا الخبر فخامة ووقار..نجوم أطلوا بالشعر الأبيض بمهرجان القاهرة للدراما منهم سوسن بدر نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.