اخبار مسيحية

فخامة الرئيس نيجيرفان بارزاني يهنیء المواطنين المسيحيين

 

عشتار تيفي كوم – موقع رئاسة حكومة اقليم كوردستان/

ابارك واهنیء الاخوات والاخوة المسيحيين جميعا في ٳقليم كوردستان والعراق وعموم العالم بمناسبة عيد ميلاد عيسی المسيح عليه السلام. آمل ان يعود هذا العيد بالخير والسعادة للبشرية جمعاء وان يجلب معه السلم والرخاء. نعبر عن سعادتنا باننا جميعنا نقيم هذا العيد في ٳقليم كوردستان مع مواطنينا المسيحيين معا. ونطمئن في هذه المناسبة الكوردستانيين كلهم ان ٳقليم كوردستان سوف يظل كما كان دائما مهدا وارضا للتعايش المشترك وقبول الآخر والتسامح وتجمعنا القيم الانسانية كلنا معا. نبارك الجميع بكريسمس، نٲمل ان تعود اعيادنا ومناسباتنا القادمة في ظل ظروف افضل بعيدا عن الاوبئة والاحزان. كل عام وانتم بخير.

نيجيرفان بارزاني

رئيس ٳقليم كوردستان ۲۰۲۱/۱۲/۲٤

 

قراءة الموضوع فخامة الرئيس نيجيرفان بارزاني يهنیء المواطنين المسيحيين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.