اخبار منوعة

أمينة خليل تكشف عن كواليس شخصيتها في فيلم «شقو» |فيديو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أمينة خليل تكشف عن كواليس شخصيتها في فيلم «شقو» |فيديو
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-15 17:47:13 . والان الى التفاصيل.

كشفت الفنانة أمينة خليل، عن كواليس شخصيتها في فيلم “شكوو” بطولة عمرو يوسف، الذي طرح ضمن موسم عيد الفطر السينمائي 2024 في دور السينما، وحقق نجاحا كبيرا.

أمينة خليل تكشف كواليس شخصيتها في شاقو

وقالت أمينة خليل خلال حوارها في برنامج “عرب وود” كاشفة كواليس شخصيتها: “دور مختلف تماماً، دور فاطنة راقصة في ملهى. لقد حاولنا إبقاء الأمر سراً لأطول فترة ممكنة. إنها تبدو مختلفة وتتحدث بطريقة مختلفة. فيلم قصته مختلفة عن أي عمل قمت به». معها”.

وتابعت: “لم يكن الدور مجهدا في التصوير، لكنه كان مجهدا في إعداد الشخصية. استغرق التحضير عدداً كبيراً من الساعات، بما في ذلك الشعر المستعار وتفاصيل الملابس والمكياج، حتى يظهر مظهر الشخصية”.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة ArabWood (@arabwoodtv)

احداث فيلم شاقو

تدور أحداث فيلم Shaqu في جو من الإثارة والتشويق، حيث تدور أحداثه في إطار أكشن، حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، الذين يقومون بعدد من الأعمال الإجرامية التي تؤدي بهم إلى الوقوع في العديد من الأزمات التي ينتج عنها مخاطر. ، وتتصاعد الأحداث في هذا السياق.

ابطال فيلم شاقو

ويشارك في بطولة فيلم شقو العديد من النجوم، في مقدمتهم: عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ويسرا. وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي. تم إصداره خلال موسم عيد الفطر، وسيتم طرحه في بقية الدول. العربية والعالم في 3 أيام.

إقرأ أيضاً: أمينة خليل: فيلم “شكوو” نقلة نوعية في مسيرتي الفنية

فيلم “شكوو” ينضم إلى قائمة أعلى الإيرادات اليومية في تاريخ السينما المصرية

فيلم “شكوو” لعمرو يوسف يحقق 6 ملايين جنيه إيرادات خلال 24 ساعة

 

أمينة خليل تكشف عن كواليس شخصيتها في فيلم «شقو» |فيديو

ملاحظة: هذا الخبر
أمينة خليل تكشف عن كواليس شخصيتها في فيلم «شقو» |فيديو نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أمينة خليل تكشف عن كواليس شخصيتها في فيلم «شقو» |فيديو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أمينة خليل تكشف عن كواليس شخصيتها في فيلم «شقو» |فيديو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!