اخبار الرياضة

ريفالدو يؤمن بنجاح مورينيو مع برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ريفالدو يؤمن بنجاح مورينيو مع برشلونة  . والان الى التفاصيل.

يعتقد البرازيلي وأسطورة برشلونة ريفالدو أن مدرب روما السابق جوزيه مورينيو أقرب من بيب جوارديولا لتدريب النادي الكتالوني خلفا لتشافي هيرنانديز.

ويرى ريفالدو أن مورينيو، الذي لا يوجد له ناد حاليا، يمكنه النجاح مع برشلونة إذا عاد بعد أن كان في النادي كمساعد للسير بوبي روبسون.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن، أكد النجم البرازيلي السابق أنه لا يعتقد أن جوارديولا سيعود إلى برشلونة الموسم المقبل لأنه مرتاح مع مانشستر سيتي، كما أن عودته ستعتمد على الوضع المالي للنادي لجلب اللاعبين المناسبين. .

أما مورينيو، فهناك الكثير من الجماهير التي لا تقبل اللاعبين أو المدربين الذين عملوا مع غريمهم اللدود، لكنه كان بالفعل في برشلونة وعمل مع السير بوبي روبسون.

وأضاف أن مورينيو شخص رائع ويتمتع بروح تنافسية عالية كمدرب. ربما يثير الجدل في بعض الأحيان وهذا يقلق الجماهير لكنه رجل يحب الفوز ويبدو أن وصوله أسهل بكثير من التعاقد مع بيب جوارديولا وأنه سيكون صفقة كبيرة للنادي حتى لو اعترضت الجماهير عليه. هذا الأمر لأنه يعرف الفريق. الدوري الإسباني جيد، ولديه خبرة طويلة في دوري أبطال أوروبا.

يُشار إلى أن مورينيو سبق له العمل في برشلونة كمترجم ومساعد للسير بوبي روبسون في الفترة من 1996 حتى 2000، ثم انتقل بعد سنوات إلى ريال مدريد في 2010، وقضى مع الفريق 3 سنوات، فاز بالدوري الإسباني، وكأس السوبر المحلي. وكأس ملك إسبانيا قبل رحيله عام 2013.

  

ريفالدو يؤمن بنجاح مورينيو مع برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر ريفالدو يؤمن بنجاح مورينيو مع برشلونة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ريفالدو يؤمن بنجاح مورينيو مع برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ريفالدو يؤمن بنجاح مورينيو مع برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!