اخبار عربية وعالمية

فتح تحقيق فى محاولات إشعال حرائق بكنيستين فى فرنسا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
فتح تحقيق فى محاولات إشعال حرائق بكنيستين فى فرنسا
 . والان الى التفاصيل.

وأفادت قناة “آر إم سي” الإخبارية الفرنسية ، اليوم الأربعاء ، بأن هذه التحقيقات أُوكلت إلى هيئة الشرطة القضائية الثانية في فرنسا ، مضيفة أن التحقيقات في الأمر فُتحت “بتهمة ارتكاب جرائم جسيمة تتعلق بالعرق أو الطائفة أو الدين”.

وقالت الإذاعة إن كنيسة نوتردام دي فاطيما في الدائرة 19 بالعاصمة الفرنسية خضعت لاختبارات حريق مرتين يومي 17 و 22 يناير بسبب رش باب تلك الكنيسة بسائل قابل للاشتعال ، مثل استخدام ورق الصحف في إشعال النار لإشعال النار. لكن الحريق لم ينتشر داخل المبنى.

وذكرت القناة أن كنيسة “سان مارتن دي شان” بالحي العاشر تعرضت في 18 كانون الثاني / يناير لحريق اندلع بقطع من الخشب أمام المدخل الرئيسي وانتشر بداخله دون وقوع إصابات.

من جهتها ، أدانت عمدة باريس “آن هيدالغو” بشدة محاولة الإضرار بكنيستين باريسيتين. لقد شجبت أعمال التخريب هذه.

 

فتح تحقيق فى محاولات إشعال حرائق بكنيستين فى فرنسا

ملاحظة: هذا الخبر
فتح تحقيق فى محاولات إشعال حرائق بكنيستين فى فرنسا
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
فتح تحقيق فى محاولات إشعال حرائق بكنيستين فى فرنسا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
فتح تحقيق فى محاولات إشعال حرائق بكنيستين فى فرنسا
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#فتح #تحقيق #فى #محاولات #إشعال #حرائق #بكنيستين #فى #فرنسا
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.