اخبار عربية وعالمية

“فتح”: إعادة اعتقال الزبيدي ورفاقه لن يُضعف عزيمة الأسرى الفلسطينيين

رام الله- أ ش أ:

أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) أن إعادة اعتقال الأسير البطل، رئيس لجنة الأسرى في المجلس الثوري زكريا الزبيدي، ورفاقه الأسرى الأبطال محمود عبد الله عارضة، ومحمد قاسم عارضة ويعقوب القادري، لن يضعف عزيمة الأسرى، ولا عزيمة الشعب الفلسطيني العظيم المتمرس على النضال، ومواجهة المشروع الصهيوني منذ أكثر من مائة عام.

وأكدت الحركة – في بيان صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة، السبت – أن “إعادة اعتقال القائد الفتحاوي الزبيدي ورفاقه لن يزيد أسرانا وشعبنا إلا صلابة وإصرارًا على المضي قدما في نضالنا، ومقاومتنا للاحتلال الإسرائيلي البغيض، وتحقيق أهدافه في الحرية والاستقلال”.

وأضافت أن “اعتداء الجيش الإسرائيلي وقواه الأمنية بوحشية على الزبيدي ورفاقه عند إعادة اعتقالهم هو انتهاك للقانون الدولي الذي ينص على حماية الأسرى وعدم المس بهم، مشيرة إلى أن الحكومة الإسرائيلية تتحمل المسؤولية الكاملة عن جرائم الحرب هذه أو المس بحياة أسرانا الأبطال”.

وأكدت الحركة وقوفها وجماهير الشعب الفلسطيني خلف الأسرى وقضيتهم، وأن الشعب لن يقف مكتوف الأيدي إذا تم المس بأي أسير، سواء الأربعة الذين أعيد اعتقالهم، أو الاثنان اللذان لا يزالان ينعمان بالحرية، وكافة الأسرى الأبطال في المعتقلات الصامدين بشموخ وإباء.

وانتقدت “فتح” صمت المجتمع الدولي عن ممارسات الاحتلال بحق أسرانا، داعية الأمم المتحدة ومؤسسات حقوق الإنسان الدولية للتدخل السريع والتأكيد على احترام دولة الاحتلال للقانون الدولي في كيفية تعاملها مع الأسرى.

 

قراءة الموضوع “فتح”: إعادة اعتقال الزبيدي ورفاقه لن يُضعف عزيمة الأسرى الفلسطينيين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.