اخبار منوعة

فتاة تبرم مع حبيبها عقد علاقة.. والشروط شراء الورد وعدم فرض الآراء

يبدو أن هناك نساء أصبحن يتعاملن بذكاء أكثر من ذي قبل في العلاقات الرومانسية، حتى إذا انتهت العلاقة لا يخسرن كل شئ، حيث أبرمت فتاة مع حبيبها عقد بعنوان ” عقد علاقة”، وهو عقد مكون من 17 صفحة وذلك بعد أسبوعين فقط من لقائهما من خلال ابليكشن لتكوين الصدقات Tinder، وينص العقد علي الدفع مقابل المقابلات والليالي التي بها أحداث هامة، وشراء الزهور مرتين في الشهر ، والعمل خمس مرات فقط في الأسبوع.

 

وأكدت الفتاة حسب ما نشر موقع the sun أن العقد سبب نجاح علاقتها وجعلها علاقة خالية من تجاوز الحدود وقالت آني البالغة من العمر 21 عامًا ممازجة ” يجب كتابة  الشروط والأحكام  للمواعدة من أجل الاستمرار”

 

وشمل عقد آني ومايكل ، 23 عامًا أيضا علي الالتزام بلفتة رومانسية مرة كل أسبوعين و التمرين خمس مرات في الأسبوع على الأقل، ولا معاملة صامتة دون تبادل أطراف الحديث، عرض الآراء وليس فرضها، وأشارت الفتاة إنهما سيراجعان العقد سنويا عندما يحتفلان بالذكرى السنوية، والأولى لهم ستكون الشهر المقبل.

 

وقالت آني ، من أتلانتا ، بولاية جورجيا: “لقد غيرت هذه القواعد اللعبة..و أوصي جميع الأزواج بالحصول على عقد مماثل إنه أفضل شيء على الإطلاق..نحن نتعامل مع علاقتنا مثل تفاعل تجاري تقريبًا نتعامل مع الصراع مثل الشركاء في العمل نجلس ونعامله كما لو كنا شركاء في الحياة والحب”.

 

قراءة الموضوع فتاة تبرم مع حبيبها عقد علاقة.. والشروط شراء الورد وعدم فرض الآراء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.