اخبار الرياضة

فان غال يأمل بأن يجلب الفوز الأخير الثقة قبل لقاء تركيا

( اخبار رياضية – العربية ) – فان غال يأمل بأن يجلب الفوز الأخير الثقة قبل لقاء تركيا

يأمل لويس فان غال المدير الفني لمنتخب هولندا أن يمنح الفوز الساحق على الجبل الأسود بأربعة أهداف دون رد، فريقه جرعة مضاعفة من الثقة قبل المواجهة الحاسمة أمام تركيا في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.وبعد التعادل مع النرويج بهدف لمثله في المباراة الأولى خلال الولاية التدريبية الثالثة لفان غال، نجح المنتخب الهولندي في اكتساح الجبل الأسود برباعية مساء السبت في التصفيات الأوروبية.مادة اعلانيةوقال فان غال لشبكة “إن أو إس”: بدأنا بشكل سيئ للغاية لكن في النهاية كنا أكثر حذرا من المواجهة أمام النرويج، فأمام النرويج بدأنا بشكل جيد لكننا لم نكن جيدين طوال المباراة.

وأشار: توجب علينا الفوز، إن لم نفز كنا سنهدر هدفنا، أعتقد أن هذا الفوز يجلب معه بعض الضغوط. تحكمنا تماما في مباراة الجبل الأسود، رغم أن الفترة التي قضيناها معا قصيرة ولا يزال علينا التعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل.وختم بالقول: لكن إذا تمكنت من الفوز على فريق يلعب بمثل هذا الأداء الدفاعي، برباعية نظيفة فهذا يعطيك دفعة للمباراة التالية.

 

قراءة الموضوع فان غال يأمل بأن يجلب الفوز الأخير الثقة قبل لقاء تركيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.