أخبار العراق

فان غال: ليفاندوفسكي هو الافضل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
فان غال: ليفاندوفسكي هو الافضل
 . والان الى التفاصيل.

متابعة- واع
أشاد مدرب المنتخب الهولندي لويس فان غال في أداء روبرت ليفاندوفسكي، لاعب برشلونة الإسباني، والمنتخب البولندي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الطواحين، وبولندا، لحساب الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
وصرح فان غال قائلا: “أعتقد أن روبرت ليفاندوفسكي هو أفضل مهاجم في العالم”.
فيما اكد فان غال ان مواطنه فرينكي دي يونغ لاعب برشلونة يمتلك قدرات رائعة، فقال: “كان أداء فرينكي جيدًا، أليس كذلك؟ يبدو مرتاحًا للغاية، انه لاعب رائع، وأنا معجب بقدراته”.

 

فان غال: ليفاندوفسكي هو الافضل

ملاحظة: هذا الخبر
فان غال: ليفاندوفسكي هو الافضل
نشر أولاً على موقع (وكالة الأنباء العراقية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.