اخبار عربية وعالمية

مسيرات حاشدة في عمان دعما لغـزة.. مطالبات بإلغاء اتفاقيات الحكومة مع “إسرائيـل”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسيرات حاشدة في عمان دعما لغـزة.. مطالبات بإلغاء اتفاقيات الحكومة مع “إسرائيـل”  . والان الى التفاصيل.

دعا آلاف الأردنيين، في مسيرة شعبية حاشدة، حكومة بلادهم إلى قطع كافة العلاقات مع “إس*رائي*ل”، في إطار الرد على الإبادة الجماعية التي تمارسها قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي في غ*ز*ة، واعتداءاتها المستمرة على المسجد الأقصى.

في ثالث أيام العيد.. الأردنيون يواصلون دعم قطاع غ*ز*ة بمسيرة حاشدة في عمان #الأردن #فلسطين #غ*ز*ة #هنا_المملكة pic.twitter.com/38rYkVoAQq

– قناة المملكة (@AlMamlakaTV) 12 أبريل 2024

انطلقت مسيرات شعبية حاشدة بعد صلاة الجمعة، في العاصمة عمان ومختلف المحافظات، تنديدا ورفضا للعدوان الإ*سر*ائي*لي المستمر على الفلسطينيين في قطاع غ*ز*ة.

وانطلقت مسيرة حاشدة أمام المسجد الحسيني وسط مدينة عمان، كما انطلقت مسيرات في عدد من المحافظات تنديدا بالعدوان على قطاع غ*ز*ة.

مسيرة حاشدة في العاصمة الأردنية عمان دعماً لغ*ز*ة pic.twitter.com/LNwPxZqjsc

– شبكة الرصد (@RassdNewsN) 12 أبريل 2024

ويشهد قطاع غ*ز*ة منذ 7 أكتوبر الجاري حربا إ*سرائ*يل*ية عدوانية أدت إلى استشهاد 33634 شهيدا و76214 جريحا، بحسب وزارة الصحة في القطاع.

المصدر: وكالات

 

مسيرات حاشدة في عمان دعما لغـزة.. مطالبات بإلغاء اتفاقيات الحكومة مع “إسرائيـل”

ملاحظة: هذا الخبر مسيرات حاشدة في عمان دعما لغـزة.. مطالبات بإلغاء اتفاقيات الحكومة مع “إسرائيـل” نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!