اخبار الرياضة

فان غال: إمتاع الجماهير ليس هدف منتخب هولندا

( اخبار رياضية – العربية ) – فان غال: إمتاع الجماهير ليس هدف منتخب هولندا

أكد لويس فان غال، المدير الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم، أن فريقه ليس بحاجة إلى اللعب لإمتاع الجماهير، وذلك إثر تغلب المنتخب على مضيفه اللاتفي 1 – صفر مساء الجمعة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.وسجل دافي كلاسين هدف الفوز لهولندا في الدقيقة 19 ليرفع المنتخب رصيده إلى 16 نقطة في صدارة المجموعة السابعة.مادة اعلانيةوكاد المنتخب اللاتفي أن يتعادل في الثواني الأخيرة من المباراة لكن الحارس جوستين بيلو أنقذ الفريق وتصدى للكرة.وأحرز كلاسين الهدف مستغلا كرة سددها ممفيس ديباي من ضربة ركنية، وقد بلغت نسبة استحواذ المنتخب الهولندي 75 % وكان الأفضل في الجانب الهجومي.ورفض فان جال الاسترسال في الحديث بشأن قدرة المنتخب على إمتاع الجماهير، مؤكدا أن التأهل إلى المونديال هو الهدف الوحيد، وذلك بعد أن أخفق في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 .وقال فان غال في تصريحات لقناة “إن.أو.إس” عقب المباراة : ليس علينا أن نمتع الجماهير هنا. وإنما علينا التأهل إلى كاس العالم، هذا هو الهدف، هذه مباريات صعبة للغاية. كل كرة طويلة كانت تشكل تهديدا من جانب مهاجمهم روبيرتس أولدريكيس.

ويتفوق المنتخب الهولندي بفارق نقطتين أمام نظيره النرويجي الذي تعادل مع المنتخب التركي 1 – 1 يوم الجمعة.

 

قراءة الموضوع فان غال: إمتاع الجماهير ليس هدف منتخب هولندا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.