اخبار الرياضة

فان جال: فى برشلونة دائمًا يوجهون الاتهامات للأجانب.. والتاريخ يعيد نفسه

هاجم لويس فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا، نادي برشلونة، بعد الانتقادات الموجهة إلى لاعبي منتخب الطواحين في الفريق الكتالوني، مؤكدًا، أنه اعرض لمثل هذه الأمور عندما كان مدربا للبارسا، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي لمباراة جبل طارق، والمقرر لها مساء غدٍ الإثنين، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويحتل منتخب هولندا صدارة المجموعة السابعة برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن منتخب النرويج الوصيف.

وقال فان جال في المؤتمر الصحفي لمباراة جبل طارق عن الانتقادات من جانب برشلونة تجاه الثنائي رونالد كومان وفرينكي دي يونج: “هذا طبيعي في برشلونة، إذا كنت جيداً وقدمت مساهمات مثلما فعل فرينكي خلال العامين الماضيين فلا داعي للقلق، لكن عندما تسوء الأمور ينظر الناس في برشلونة إلى الأجانب، الآن المدرب أجنبي وهولندي، لقد عشت هذا أنا أيضاً، التاريخ يعيد نفسه”.

وتابع فان جال قائلا: “في برشلونة عندما تسوء الأمور يُنظر دائما للأجانب فقط، مركز دي يونج في منتخب هولندا هو نفس المركز الذي يحتله بوسكيتس في برشلونة”.

وواصل قائلاً: “أعتقد أن فرينكي يتعامل بشكل جيد مع الانتقادات، وكذلك يفعل رونالد كومان ولوك دي يونج وممفيس ديباي أيضاً، هذه ليست المشكلة الأكبر، فرينكي يمشي كثيراً بالكرة، لم يعجبني أدائه ضد لاتفيا وقد أخبرته بذلك”.

واختتم قائلاً:”عندما ألقي نظرة على إحصائيات ممفيس في المباريات والتدريبات أرى أنه لم يكُن لدي مهاجم مثل هذا من قبل!، شخص يركض كثيراً ويتعمّق ويحتفظ بالكرة، هذا أمر يستحق الثناء”.

 

 

 

قراءة الموضوع فان جال: فى برشلونة دائمًا يوجهون الاتهامات للأجانب.. والتاريخ يعيد نفسه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.