اخبار الرياضة

فالنسيا يواصل انطلاقته القوية ويهزم مضيفه أوساسونا برباعية

( اخبار رياضية – العربية ) – فالنسيا يواصل انطلاقته القوية ويهزم مضيفه أوساسونا برباعية

قلب فريق فالنسيا تأخره بهدف أمام مضيفه أوساسونا إلى 4 – 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز أتلتيكو مدريد على إسبانيول 2 – 1.وتقدم أوساسونا بهدف سجله جون مونكايولا في الدقيقة الثامنة، قبل أن يسجل فالنسيا أربعة أهداف عن طريق ماكسيمليانو غوميز في الدقيقة 26 واريدان هيرنانديز، لاعب أوساسونا، بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 50 وغونزالو غيديس في الدقيقة 55 وعمر الديريتي في الدقيقة 73. ورفع فالنسيا رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، مؤقتا، بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد، فيما توقف رصيد أوساسونا عند خمس نقاط في المركز التاسع. وفي المباراة الثانية، قلب فريق أتلتيكو مدريد تأخره بهدف أمام مضيفه إسبانيول إلى فوز 2 – 1.مادة اعلانيةوتقدم إسبانيول بهدف سجله راؤول دي توماس في الدقيقة 40 وتعادل أتلتيكو مدريد بهدف سجله يانيك فيريرا كاراسكو في الدقيقة 79، قبل أن يسجل ثوماس ليمار هدف الفوز لأتلتيكو مدريد في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني، مؤقتا، وتوقف رصيد إسبانيول عند نقطتين نقاط في المركز السادس عشر.

 

قراءة الموضوع فالنسيا يواصل انطلاقته القوية ويهزم مضيفه أوساسونا برباعية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.