اخبار الرياضة

فالنسيا يسقط أمام إسبانيول فى آخر مباريات الدوري الإسباني بعام 2021

حقق فريق إسبانيول فوزا مثيرا على مضيفه فريق فالنسيا بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم، الجمعة، على ملعب “ميستايا”، فى افتتاح مباريات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2021 – 2022.

جاءت أهداف المباراة الثلاثة فى الشوط الثانى، إذ تقدم فالنسيا بالهدف الأول في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب عمر الديريتى.

ونجح إسبانيول في العودة للمباراة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 83 عبر اللاعب راؤول دى توماس من ركلة جزاء، وتعرض على أثرها هوجو دورو مدافع الخفافيش للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.  وأحرز خافيير بوادو ثانى أهداف الفريق الكتالونى في الدقيقة 89 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة توقف رصيد فالنسيا عند 28 نقطة فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما رفع إسبانيول رصيده للنقطة 26 في المركز التاسع، فيما يتصدر ريال مدريد برصيد 46 نقطة.

 

وتستأنف مباريات الجولة التاسعة عشر من الليجا بعد غدٍ الأحد، بإقامة 6 مباريات أبرزها مواجهات ريال مدريد مع مضيفه خيتافى، ريال مايوركا يستضيف برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه رايو فاليكانو.

وتختتم منافسات الجولة التاسعة عشر يوم الاثنين بإقامة 3 مباريات فياريال مع ليفانتى، أوساسونا يواجه بيلباو وقادش يستضيف إشبيلية.

 

قراءة الموضوع فالنسيا يسقط أمام إسبانيول فى آخر مباريات الدوري الإسباني بعام 2021 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.