اخبار الرياضة

فالفيردي: بامكاننا صناعة التاريخ

اخبار الرياضة : فالفيردي: بامكاننا صناعة التاريخ

فالفيردي: يمكننا صنع التاريخ

قال نجم ريال مدريد فيدي فالفيردي ، إن منتخب بلاده أوروجواي يمكنه المنافسة على لقب مونديال 2022 الذي سيقام في قطر. نحن متحدون جدًا كمجموعة وكل لاعب ، من البداية إلى النهاية ، يعمل مع الفريق ، إذا كان لدينا جميعًا ثقة وإيمان واتحاد يمكننا تحقيق أشياء عظيمة ، بعد ذلك ، ما يحدث أو لا يعتمد على كرة القدم سنحاول اصنع التاريخ مع لا سيليست.

وعن علاقته بمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ، قال: “لدي دور مهم في مدريد ، لكن أحيانًا لا تتعلق المباراة بي فقط. أشعر بالأهمية مع أنشيلوتي ، لكن المباراة تدور حول زملائي الآخرين”.سلوك إيدي خوري

قراءة الموضوع فالفيردي: بامكاننا صناعة التاريخ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.